آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
البيجيدي يمنح ابن كيران ولاية ثالثة يوم 21 ماي المقبل
البيجيدي يمنح ابن كيران ولاية ثالثة يوم 21 ماي المقبل

حددت الأمانة العامة لحزب "العدالة والتنمية" تاريخ المؤتمر الوني الاستثنائي، في 21 ماي المقبل، والذي سينعقد تحت رئاسة المؤتمر الوطني السابع للحزب.

 

وعبر أعضاء الأمانة العامة للحزب خلال اجتماعهم الأسبوعي العادي، يوم أمس السبت بالرباط، برئاسة الأمين العام للحزب عبد الإله ابن كيران، عن "استنكارهم للخبر الذي تحدث عن اتفاق سري بين وزير الداخلية ورئيس الحكومة بخصوص العتبة".

 

وأكد بلاغ للحزب أن مشاورات الحكومة مع الأحزاب تتبعها الرأي العام منذ البداية أولا بأول، وقد "عبر رئيس الحكومة وكذا وزيرا الداخلية والعدل خلال تلك المشاورات عن مواقفهم بشأن العتبة وتفاعلوا مع مقترحات الأحزاب بشأنها بكل مسؤولية".

 

من جهته أطلع ابن كيران أعضاء الأمانة العامة عن اللقاء الذي جمع هيئة التحالف  الحكومي ببيته، والأجواء "الايجابية التي سادته"، مشددا في ذات السياق إلى أنه قد "تبين أن البلاغ الذي أصدرته رئاسة الحكومة قبل أيام بخصوص الطلبة المتدربين قد أعاد الأمور إلى نصابها وانتصر للمؤسسات".

 

وأكد بلاغ الأمانة العامة أن المجتمعين في بيت رئيس الحكومة، قد "تلقوا بإيجابية تصريح وزير الاقتصاد والمالية لإحدى الإذاعات الخاصة، بكونه لا حل إلا الحل الذي طرحته الحكومة بخصوص ملف الطلبة المتدربين"


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق