آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل ترى من الضروري أن ينتظر بنكيران جواب أخنوش لتشكيل حكومته رغم ان لديه الاغلبية؟

النتيجة
تحقيق.. تفاصيل ورطة الوزير عبو بسبب ابنته
تحقيق.. تفاصيل ورطة الوزير عبو بسبب ابنته

كشفت وثائق، عبارة عن محاضر لاجتماعات لجنة دائمة في منظمة التعاون الإسلامي عقدت في نونبر عام 2014 بمدينة إسطنبول التركية، وجود اسم ابنة الوزير محمد عبو ضمن الوفد الرسمي لوزارته المشارك في الاجتماع، بل وأدرجت بصفتها «مستشارة كبيرة». وطرحت تلك الوثائق شكوكا حول كيفية تعيين ابنة عبو في ذلك المنصب دون علم أحد، وكذلك حول طريقة دفع نفقاتها طيلة مدة مكوثها في إسطنبول. وشاركت ابنة عبو، واسمها كاميليا، وهي مسيرة شركة لاستيراد وتسويق مواد التجميل

كشفت وثائق، عبارة عن محاضر لاجتماعات لجنة دائمة في منظمة التعاون الإسلامي عقدت في نونبر عام 2014 بمدينة إسطنبول التركية، وجود اسم ابنة الوزير محمد عبو ضمن الوفد الرسمي لوزارته المشارك في الاجتماع، بل وأدرجت بصفتها «مستشارة كبيرة». وطرحت تلك الوثائق شكوكا حول كيفية تعيين ابنة عبو في ذلك المنصب دون علم أحد، وكذلك حول طريقة دفع نفقاتها طيلة مدة مكوثها في إسطنبول.

وشاركت ابنة عبو، واسمها كاميليا، وهي مسيرة شركة لاستيراد وتسويق مواد التجميل في الرباط أنشأها والدها لصالحها قبل عام ونصف، في أشغال اللجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري بين دول منظمة التعاون الإسلامي، باعتبارها من «المقاولين الشباب»، فيما شارك والدها في الاجتماع نفسه بصفته رئيسا للوفد الرسمي.


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق