آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل ترى من الضروري أن ينتظر بنكيران جواب أخنوش لتشكيل حكومته رغم ان لديه الاغلبية؟

النتيجة
خطير..شخص يهاجم رواد مستشفى بني ملال ويصيب 4 حراس وطفل!
خطير..شخص يهاجم رواد مستشفى بني ملال ويصيب 4 حراس وطفل!

سادت حالة من الارتباك والهلع، زوال اليوم الخميس، بكل مرافق المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال، بسبب شخص جعل المستشفى يعيش “ساعة في الجحيم”.

وبدأت القصة عندما توجه شاب إلى قسم المستعجلات، قصد العلاج والحصول على شهادة طبية تثبت مدة العجز جراء إصابته بجرح خلال عراك تم بأحد أحياء المدينة.
وحسب ذات المصادر فإن حالته العصبية جعلته يشهر مدية كانت بحوزته في وجه كل من صادفه، حيث وجه طعنات لأربعة حراس أمن خاص، وأصابهم إصابات خفيفة. كما أصاب طفلا أثناء محاولة شل حركته من طرف حراس المستشفى بمساعدة بعض المواطنين.
وفور ذلك، أوقفت عناصر الشرطة الشاب الذي كان في حالة هيجان واقتادته إلى مقر ولاية الأمن، حيث تم فتح تحقيق حول ظروف وملابسات إقدامه على إشهار السلاح الأبيض الذي كان يتحوزه ،”إذ أصاب 5 ضحايا “4 حراس للأمن الخاص وطفلا “، وأحدث حسب المصادر ذاتها حالة ارتباك وهلع بين صفوف المرتفقين بمختلف مرافق المركز الاستشفائي، إذ لوحظ فرار الزوار إلى خارج بناية المستشفى للإفلات من هيستيريا الشاب الهائج.

هذا وباشرت السلطات الأمنية تحقيقا مع الضحايا الذين تعرضوا للتعنيف والطعن، وذلك من أجل تحديد المسؤوليات وكشف حيثيات واقعة الاعتداء داخل المرفق العمومي


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق