آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
بعد تأكيده بأن التصويت عليه لم يكن مجانا… "بوانو" يدعو إلى فتح تحقيق في الطريقة التي وصل بها "بنشماس" إلى الرئاسة!!
بعد تأكيده بأن التصويت عليه لم يكن مجانا… "بوانو" يدعو إلى فتح تحقيق في الطريقة التي وصل بها "بنشماس" إلى الرئاسة!!

قاد "عبد الله بوانو" القيادي في حزب العدالة والتنمية ورئيس فريقه البرلماني، أثناء حديثه في ندوة سياسية بالملتقى الوطني للكتاب المجاليين لشبيبة العدالة والتنمية، يوم أمس السبت، بالمركب الدولي ببوزنيقة، هجوما قويا ضد حزب الأصالة والمعاصرة متهما إياه بمحاولة التحكم في المشهد السياسي.

واتهم "بوانو"  حزب الجرار باجبار أكثر من 1000 مستشار استقلالي على تغيير لونهم السياسي، وذلك عبر الضغط عليهم للانضمام لحزب الجرار في الانتخابات الجماعية الأخيرة لـ4  شتنبر، مؤكدا استغلاله (حزب الجرار) لأدوات الدولة من أجل اختراق قرارات باقي الأحزاب الوطنية.

وطالب إلياس العماري بضرورة الكشف عن من طلب من حزب الأصالة والمعاصرة للتواري إلى الوراء وعدم احتلال الرتبة الأولى في انتخابات 2011، متهما إياه بالجبن واختياره للفرار إلى فرنسا أيام حراك 20 فبراير.

ولم يكتف "عبد الله بوانو" بتوجيه انتقاداته اللاذعة إلى زعيم "البام"، بل انتقل إلى القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة "حكيم بنشماس"، داعيا إلى فتح تحقيق في كيفية وصوله إلى مجلس المستشارين، متسائلا: "كيف لمن فشل في انتخابات 4 شتنبر أن يصبح رئيسا لمجلس المستشارين، واش الناس اللي صوتوا عليه بلاش، ولماذا لم يفتح تحقيق في ذلك، الأكيد أنهم مصوتوش بلاش".


">
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق