آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
غضبة ملكية تطال الدرك الملكي واولى القرارات اقصاء نائب بنسلميان
غضبة ملكية تطال الدرك الملكي واولى القرارات اقصاء نائب بنسلميان

طالت غضبة ملكية جهاز الدرك الملكي، تسربت أولى تفاصيلها عقب إنهاء تحقيق داخلي بشأن سوء تدبير وسائل ومعدات تصوير حساسة يملكها الجهاز. الخبر أوردته يومية «أخبار اليوم»، في عددها الصادر لنهاية الأسبوع.

وذكرت الجريدة، أن مسؤولا كبير في القيادة العامة للدرك الملكي بالرباط برتبة جنرال تعرض لعقوبة إدارية عبارة عن إقصاء مؤقت من العمل بسبب خلاصات تحقيق أمر به الملك محمد السادس للبحث في شكاوى تتعلق بكراء معدات التصوير التي يمكلها جهاز الدرك الملكي لفائدة خواص لتنفيذ أعمال تلفزيونية وسينمائية.

 

وكشفت اليومية نقلا عن مصدرها، أن مخرجا سينمائيا اشتكى إلى الملك، في لقاء بالصدفة في العاصمة الفرنسية باريس، كلفة كراء معدات التصوير التي يملكها الدرك الملكي، ظنا منه أن عمليات كراء معدات التصوير هذه «طبيعية»، ما جر على الجهاز غضبة ملكية جديدة.

وقد علمت “عبّر” أن الجنرال المعني بالامر هو مصمم الذي شغل لسنوات مهمة رئيس ديوان الضباط بالقيادة العليا للدرك الملكي ورئيس مصلحة الموظفين، بالإضافة إلى مسؤولياته المختلفة في التسيير الرياضي وإدارة نادي الجيش الملكي، وقد تم اقصاءه من العمل، في انتظار تحديد العقوبات التي قد تطاله بعد ظهور نتائج التحقيق المُفعلة في الموضوع

تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق