آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
خطير: عصابة تخطف فتاة كانت رفقة خطيبها وتقوم بإغتصابها بطريقة بشعة بالمحمدية
خطير: عصابة تخطف فتاة كانت رفقة خطيبها وتقوم بإغتصابها بطريقة بشعة بالمحمدية

أحالت مصالح الدرك الملكي بالشلالات التابعة لتراب عمالة المحمدية، أمس، على أنظار الوكيل العام أفراد عصابة خطيرة بتهم تكوين عصابة إجرامية، وتعدد السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض، واستعمال ناقلة ذات محرك، والاختطاف والاغتصاب، وهتك العرض.

    وذكرت يومية " الصباح " ، نقلا عن مصادرها، أن هذه العصابة التي كانت تنشط في الدواوير القروية التابعة لجماعة الشلالات، نفذت مجموعة من الأفعال الإجرامية المتعلقة بالسرقة والتهديد باستعمال السيوف والسكاكين.

     وكانت مصالح الدرك الملكي بالشلالات، قد تلقت يوم الخميس الماضي، شكاية تتعلق بسرقة سيارة والاختطاف والاحتجاز والاغتصاب وهتك العرض بالعنف تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، تعرض لها ضحيتان من قبل أربعة أشخاص مجهولين.

وتابعت اليومية، أن الضحيتين كانا يجلسات في لقاء عاطفي بمكان قريب من السد النلي واد حصار بجماعة الشلالات على متن السيارة، حيث فوجئا بأربعة أشخاص مدججين بأسلحة بيضاء عبارة عن سيوف وسكاكين كبيرة الحجم، وقاموا بالاعتداء على الشاب بالضرب والجرح وسلبوا منه هاتفه النقال، لكنه تمكن من الإفلات من قبضتهم ولاذ بالفرار. فين حين قام المتهمون بسرقة السيارة وخطف الفتاة ونقلها إلى مكان خال، حيث تم احتجازها واغتصابها بطرق بشعة من طرف فردين من العصابة.

وبناء على أوصاف بعض المتهمين وكذا نوعية السيارة، تمكن عناصر الدرك الملكي في الشلالات من إيقاف العنصر الأول المتحدر من دوار أولاد سيدي علي واركوا وهو على متن السيارة المسروقة، حيث تم إخضاعه للتحقيق.

وتضيف اليومية، أنه بفضل اعترافاته تم توقيف عنصرين آخرين من العصابة الإجرامية نفسها وهما من ساكنة نفس دواوير جماعة الشلالات. كما تم حجز ساطور يستعمل في عملية تهديد الضحايا والاعتداء عليهم.


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق