آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل ترى من الضروري أن ينتظر بنكيران جواب أخنوش لتشكيل حكومته رغم ان لديه الاغلبية؟

النتيجة
التلميذة الحاصلة على أعلى معدل باكلوريا بمصر ترفض مقابلة الانقلابي السيسي مهما كلفها الامر وهذه أسبابها
التلميذة الحاصلة على أعلى معدل باكلوريا بمصر ترفض مقابلة الانقلابي السيسي مهما كلفها الامر وهذه أسبابها

عاجل .. الأولي علي الثانوية العامة تفجر مفاجأة وترفض مقابلة السيسي!
عاجل .. الأولي علي الثانوية العامة تفجر مفاجأة وترفض مقابلة السيسي! الأولي علي الثانوية العامة تفجر مفاجأة عن مقابلتها للسيسي
آخر تعديل: 25 يوليو 2016 - 2:10 م أحمد عبد الوهاب


أكدت الطالبة أميرة إيراهيم العراقي الأولي علي الثانوية العامة من شعبة علمي علوم أنها ترفض أن تقابل الرئيس المصري الحالي عبدالفتاح السيسي حتي لو أرسل إليها دعوة خاصة لمقابلتها، وأنه في حالة وصول أي دعوة لمقابلتة من أجل التكريم أو أي سبب أخر فهي ترفض تلبية تلك الدعوة أياً كانت النتائج المترتبة علي ذلك.



وأضافت أميرة أن هناك العديد من المعتقلين داخل السجون المصرية في جميع انحاء جمهورية مصر العربية، ولا يمكن أن تنسي كل هؤلاء المعتقلين وتذهب لمقابلة الرئيس السيسي لمجرد أنه أرسل إليها دعوة لتكريمها علي تفوقها في الثانوية العامة المصرية، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج حقنا كلنا الذي يقدمة الإعلامي محمد ناصر علي قناة الشرق.



والجدير بالذكر أن الطالبة اميرة هي إبنة القيادي الأخواني إبراهيم العراقي والمسجون في أحد القضايا الخاصة بجماعة الإخوان المسلمين في مصر، وقد أكدت خلال حديثها أن وزير التعليم لم يقم بالإتصال بها لتهنئتها علي تفوقها في الثانوية العامة كما تم مع باقي أوائل الثانوية بمصر.

 

 



تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق