آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل ترى من الضروري أن ينتظر بنكيران جواب أخنوش لتشكيل حكومته رغم ان لديه الاغلبية؟

النتيجة
سكوب..ابتدائية مراكش تحاكم “عراقيين” اعتقلتهما مصالح الامن ضمن شبكة للدعارة والفساد
سكوب..ابتدائية مراكش تحاكم “عراقيين” اعتقلتهما مصالح الامن ضمن شبكة للدعارة والفساد

ارجأت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، يوم الجمعة الماضي، محاكمة ثلاث مومسات وثلاث اشخاص منهم مهاجرين عراقيين في ملف يتعلق بالفساد والتحريض على الدعارة والسكر، الى غاية الجمعة المقبل، ورفض تمتيع الاظناء بالسراح المؤقت.
وجاء اعتقال الاظناء من طرف عناصر الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، بعد ضبطهم متلبسين بالتهم السالف ذكرها، اثر مداهمة رجال الفرقة المذكورة لإحدى الشقق المفروشة بمقاطعة جيليز .
حيث تم اقتياد المتهمين الى مقر الشرطة القضائية، لوضعهم رهن تدابيرالحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث والتحقيق، قبل إحالتهم على انظار النيابة العامة.
ويتعلق الامر بكل من المسمى "ع. ب" الملقب ب "راندي" من جنسية سويدية وأصول عراقية والذي تم تمتعه بالسراح المؤقت مقابل كفالة مالية قدرها عشرة آلاف درهم ، والمغربي "ع. ي"، رفقة المومسات "ر ا ب"، "ه. ن"، "ا. ص" بالاضافة الى المسمى "ح. م" سويسري الجنسية من أصول عراقية، من أقارب العراقي ذو الجنسية السويدية، الذي يسير الملهى الليلي المثير للجدل بالحي الشتوي، الذي تمت متابعته من اجل إعداد محل للدعارة، حيث تم إيداع الاظناء الخمسة سجن بولمهارز إلى غاية موعد جلسة الحكم.


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق