آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
اختفاء مهندسة متدربة في ظروف غامضة بضواحي آسفي
اختفاء مهندسة متدربة في ظروف غامضة بضواحي آسفي

كت المصالح الأمنية بمراكش لغز اختفاء طالبة بطريقة غامضة من مدينة آسفي ما دفع عائلتها إلى الابلاغ عن اختفائها، الخبر تناولته يومية المساء في عددها ليوم غد الاثنين.

وحسب اليومية فإن الكالبة المهندسة تخلفت بشكل مفاجئ وفي ظروف مجهولة، عن العودة لمنزل أسرتها، زوال الثلاثاء الماضي، بعد أن كانت غادرت مقر تدريبها بشركة الجبس لافارج بطريق سبت جزولة زال اليوم نفسه.

وكشفت اليومية بكون أفراد أسرة المختفية، وعدد من معارفها وزملائها ما زالوا لم يستيقطوا بعد من وقع صدمة اختفاء الشابة البشوشة، والمتميزة بحسن أخلاقها، ونبوغها الدراسي، وليظل اختفاءها لغزا محيرا، سيما وأن جميع معارفها والمقربين منها يجهلون مصيرها، وأن أي سبب يكون خيطا رفيعا للكشف عن ملابسات اختفائها، الذي يظل لغزا كبيرا تفجر بمحيط أسرة الطالبة والتي تدرس بالسنة الأولى بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأسفي، وتخضع حاليا لفترة تدريب بمعمل الجبس لافارج.

اختفاء غامض

ناشدت عائلة الطالبة في جل مواقع التواصل الاجتماعي المواطنين والمحسنين بمساعدتهم في العثور على ابنتهم الوحيدة، حيث في الوقت الذي أكد فيه مقربون من الطالبة المختفية، أنها غادرت وبشكل عادي مقر الشركة بعد انتهاء فترة التدريب الصباحية، وعادت إلى مدينة آسفي على متن حافلة تابعة للشركة رفقة عدد من الموظفين والمستخدمين، قبل أن تختفي بشكل مفاجئ ودون سابق انذار.

">
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق