اش واقع؟

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
مجلة عالمية تُدرج الأمير الحسن ضمن أشهر “ملوك المستقبل”(صور)
مجلة عالمية تُدرج الأمير الحسن ضمن أشهر “ملوك المستقبل”(صور)

جاء ولي العهد الأمير مولاي الحسن وحيدا ضمن قائمة “ملوك المستقبل” التي نشرتها مجلة “hello” الواسعة الانتشار على المستوى العالمي.

وتضم القائمة أشهر الأمراء والأميرات في العالم، الذين سيصبحون في يوم ما الحاكمين في بلدانهم.

أمير جورجيا

وجاء ولي العهد إلى جانب عدد من الأمراء والأميرات أغلبهم يتحدرون من أوروبا، مثل الأمير البريطاني جورج (5 سنوات)، وأميرة السويد إستيل (7 سنوات)، وأميرة إسبانيا ليونور (13 سنة)، وغيرهم من الأمراء.

أميرة السويد

وذكر تقرير القائمة بأن مولاي الحسن هو من سيصبح ملك المغرب بعد والده باعتباره الابن الأكبر للملك محمد السادس، ويبلغ من العمر 16 سنة وله أخت هي الأميرة لالة خديجة.

أميرة إسبانيا

جدير بالذكر أن الذكرى السادسة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، حلت في يوم 8 ماي 2003. وقد أكدت تقارير إعلامية أن ثانوية دار السلام عاشت صباح يوم 29 ماي حالة استنفار كبيرة، حيث زارها وزير التربية الوطنية، الذي عاين استعدادات المؤسسة التعليمية لاستقبال الأمير مولاي الحسن الذي يستعد رفقة زملائه في المدرسة المولوية لاجتياز الامتحان الجهوي للسنة الأولى باكالوريا.

وأشارت إلى أن الأمير مولاي الحسن سبق له أن اجتاز في الثانوية ذاتها في يونيو 2017 الامتحان الجهوي للسنة الثالثة إعدادي، حيث شهدت الثانوية حينها استنفارا، وحضر الأمير رفقة زملائه وأجروا الامتحان في أجواء مماثلة لتلك التي يجري فيها تلاميذ باقي المدارس العمومية والخصوصية مختلف الامتحانات في إطار مبدأ تكافؤ الفرص.

 

loading...

تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق