آخر الأخبار

اش واقع؟

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
بنشماش يكشف معطيات مثيرة بشأن اغتناء قيادات حزب “البام”
بنشماش يكشف معطيات مثيرة بشأن اغتناء قيادات حزب “البام”

كشف الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” حكيم بنشماس عن معطيات مثيرة بشأن اغتناء قيادات حزب “البام”، متعهّدًا ا بكشف تفاصيل الصفقات المجلس الجهوي في مراكش آسفي والصفقات العابرة للجهات والممتدة حتى ماربيا.

ووجّه بنشماش اتهامات خطيرة لمن وصفهم بـ”تحالف مليارديرات” عبر رسالة بعثها من الاكوادور عنوانها “رسالة لكل مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة”، بدعوته فيها لمزيد من الثبات والصمود والدفاع عن قيم الحزب، مهاما في الوقت ذاته من أسماهم بـ”الأخطبوط” و”شبكة المليارديرات الجشعة”.

وأكد بنشماش، في رسالته، إنه يجب أن يكون هناك فرز موضوعي بين إرادتين، “إرادة السطو على مؤسسات الحزب وعلى رصيده النضالي وتوظيفه لتنمية الأرصدة المعلومة، وإرادة الشرعية وتصحيح المسار وإعادة تعريف مفهوم المسؤولية وتنقية عتبات الباب وجنبات البيت”.

وشدد الأمين العام لحزب”الجرار” أن هذه المعركة نتشابك فيها مع قوة نشأت وترعرعت في سياق الانحرافات التي وقعت في صفوفنا؛ في غفلة منا أو بسبب تواطؤات لم يكن لأنبهنا وأشجعنا-باعتبار ازدحام أجندة الحزب بالمهام المعلقة وتعدد وتنوع ضربات الخصوم- القدرة على التصدي لها،في الوقت المناسب، قبل أن تتغول وترتدي لبوس الشبكة أو الأخطبوط ذي الأذرع المتعددة”.

وتابع بنشماش أنه “من خلال تتبعنا لوقائع ومحركات وخلفيات هذه المواجهة؛ ومن خلال ما أظهرته، بصفة خاصة، تسجيلات اجتماع “السبت الأسود”، ووقائع” لقاء الدشيرة” الغريب عن الدشيرة، وما تبعه من “لقاء الخيمة” المائلة، وما سيظهر حتما في لقاءات قادمة. من خلال كل ذلك، ومن خلال أدلة أخرى سنكشف عنها في الوقت المناسب، أجزم بأن لهذا الأخطبوط رأس تتساقط وتتكشف أقنعته تباعا، رأس يتخذ شكل ما أجرؤ على تسميته بالتحالف المصلحي لبعض مليارديرات الحزب الجشعون”.


loading...
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق