آخر الأخبار

اش واقع؟

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
بشرى سارة للطلبة والتلاميذ الحالصلين على شهادة البكالوريا جهة درعة تافيلالت
بشرى سارة للطلبة والتلاميذ الحالصلين على شهادة البكالوريا جهة درعة تافيلالت

 

تم يومه الخميس 20 يونيو 2019 انعقاد جلسة عمل لتقييم نتائج اتفاقية الشراكة المبرمة بين مؤسسة درعة تافيلالت للخبراء والباحثين والجامعة الأورو-متوسطية بفاس، والتي استفاد منها أكثر من 40 طالبا خلال الموسم الدراسي الحالي والتي تقدر قيمتها المالية أكثر من 20 مليون درهم ( 2 مليار سنتيم)، تغطي المسار الدراسي الكامل للطلبة.
خلال هذه الجلسة، عبٌر مسؤولو الجامعة عن ارتياحهم الكبير عن النتائج المحصل عليها من طرف هؤلاء الطلبة، كما نوَّهوا بمستوى أخلاقهم العالية، وكذلك سهولة وسرعة اندماجهم بالمحيط الجامعي.
وبناءا عليه، أكد مسؤولو الجامعة عن رغبتهم في الرقي بمستوى الشراكة مع المؤسسة وتطويرها، وذلك برفع عدد المنح للموسم المقبل إلى مايقارب 100 منحة (كاملة أو جزئية)، والتي ستهم التلاميذ الحاصلين على شهادة البكالوريا وطلبة الجهة( bac et bac+).
وللاستفادة من هذه المنح بالنسبة للحاصلين على شهادة البكالوريا لدورة 2019 بميزة حسن و حسن جدا، يتعين التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لمؤسسة درعة تافيلالت للخبراء والباحثين عبر الرابط www.fdtec.ma/excellence. أما بالنسبة للطلبة، فسيتم الإعلان قريبا عن طريقة التسجيل.
هذا وقد كانت المناسبة فرصة لعقد لقاء مع الطلبة المستفيدين من المنح لهذه السنة، والذين يدرسون في مختلف التخصصات. حيث تم من خلالها تهنئتهم على النتائج المحصلة وشكرهم على تمثيل المؤسسة والجهة احسن تمثيل.


loading...
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق