آخر الأخبار

اش واقع؟

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
بعد صورة البيكيني واعتذار عبير براني: دنيا تشحذ لسانها وتقصف يلعن بوك يا البوز
بعد صورة البيكيني واعتذار عبير براني: دنيا تشحذ لسانها وتقصف يلعن بوك يا البوز

على اثر الصورة  المثيرة، التي نشرتها عارضة الأزياء عبير براني، عن طريق الخطأ، على حساب صفحتها بالأنستغرام ، مرتدية فيها "بيكيني" ، خلال استجمامها بأحد شواطئ التايلاند، وقامت بعد ذلك بتدارك الموقف، وعملت على حذفها، علقت الفنانة دنيا باطمة على الموضوع عبر حسابها ب "الانستجرام" في تدوينة غاضبة، معتبرة أن الأمر يتعلق بالبحث عن البحث عن "البوز" ليس الا، والرغبة في الظهور.

وقالت دنيا باطمة في ذات التدوينة: "الانستغرام ولا عبارة عن بسالة والغلط من الصفحات والصحافة لي ولاو كينشروا من هب ودب"، وأضافت عبر ذات الموقع "مبقى ما يعجب وما بقى ما يتشاف فيك يا الإنستغرام، شوها وصافي، والله يلعن بوك يا البوز كيفما بغيتي تكون".

هذا، ويذكر، أن عبير براني، قد قامت بحذف تلك الصورة المثيرة، وقدمت اعتذارها، بعد ذلك، في تدوينة جاء فيها: "كانعتذر منكم ومن عائلتي على صورة لي تنشرات. الصورة كانت شخصية وأي واحد فينا عندو صور شخصية وأي واحد فينا عندو صور محتافظ بيها، أنتم عارفين أنا مكانزلش صورتي بالبيكيني، صورة تنزلات بالغلط فقط"، مضيفة "وماقصديش أبدا فالبوز وانتما عارفين أنا بعيدة كل البعد عليه. كانعتذر مرة أخرى من متابعيني. نفسيتي مدمرة. بليز الي فيا يكفيني. شكرااا".


Monetize your website traffic with yX Media yX Media - Monetize your website traffic with us Monetize your website traffic with yX Media yX Media - Monetize your website traffic with us
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق