اش واقع؟

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
ماذا يقول لقجع عن فضيحة الملهى الليلي والحافلة و”القصارى”؟
ماذا يقول لقجع عن فضيحة الملهى الليلي والحافلة و”القصارى”؟

تتوالى فضائح الجامعة الملكية لكرة القدم وفشل رئيسها في تدبير هذه المرحلة الحساسة التي نتجت عنها فشائل مدلة لكرة القدم المغربية.

 
 

وآخر ما كشفته مدونة صحافي رياضي هو فضيحة قضاء أبرز اللاعبين لليلة ساهرة صبيحة الثلاثاء الماضي في إحدى الملاهي الليلية بالقاهرة.

وجاء في مدونة “عبد العزيز البودالي” أن اللاعبين امتطوا حافلة المنتخب أثناء تنقلهم إلى الملهى الليلي وكانت برفقتهم فتيات.

وبهذا الخبر الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت إليه صور تلك الليلة الساهرة، حيث بدا في الصور الحارس بونو ومعه اللاعب لفجر وآخرون، ومعهن فتيات -حتى ولو تعلق الأمر بزوجات بعض اللاعبين- فيما تبين من الخلفية أن الأمر يتعلق فعلا بملهى ليلي.

وإذا كان من حق اللاعبين التمتع بأوقات الراحة والترفيه بين فترات التدريب، فالمعلوم أيضا أن مثل هذه السهرات تكون ممنوعة عن الللاعبين، في مثل هذه الظروف، لأن من شأنها الإنقلاب إلى ما هو أسوء، كما تأثيراتها غالبا ما تكون سلبية خاصة إذا كانت عبارة عن استدراج مدروس من طرف جهات منافسة.

إن المطلوب حاليا من رئيس الجامعة فوزي لقجع، الذي يعتبر المسؤول الأول عن هذه الانتكاسات، وهذا التسيب، وعلى سوء التنظيم، وضعف الانضباط هو القيام بتحقيق نزيه وموضوعي، وكشف النتائج الحقيقة للرأي العام الوطني في أقرب وقت ممكن.

ويتمنى عدد من متتبعي هذه الفضيحة أن لا يكون هؤلاء اللاعبون نقلوا هذا السلوك عن جهات مسؤولة كانت برفقتهم عرف عنها ضرب كل شئ بعرض الحائط.

وكانت وسائط الاتصال قد تناقلت طيلة ليلة البارحة وصباح اليوم احتجاجات الجماهير المغربية وانتقاداتها الشديدة الموجهة لرئيس الجامعة فوزي لقجع ولمدرب المنتخب هيرفي رونار.. كما طالب المواطنون عبر كل هذه الوسائل من المسؤولين معا الرحيل في أقرب وقت ممكن.


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق