آخر الأخبار

اش واقع؟

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
زاكورة محطة جديدة ستزورها غدا لجنة تحكيم مهرجان درعة تافيلالت للضحك بلا حدود لاكتشاف مواهبها
زاكورة محطة جديدة ستزورها غدا لجنة تحكيم مهرجان درعة تافيلالت للضحك بلا حدود لاكتشاف مواهبها

يلتقي جمهور مدينة زاكورة يوم الاثنين 19 غشت مع فعاليات مهرجان درعة تافيلالت للضحك بلا حدود ، حيث سيقام كاستينغ لاختيار المواهب الكوميدية بهذه المدينة الفيلالية .

المهرجان المذكور تنظمه جمعية بادرة للتواصل والتنمية الاجتماعية بشراكة مع مجلس جهة درعة تافيلالت طيلة أشهر يوليوز غشت وشتنبر ، حيث ستتنقل لجنة تحكيم المهرجان عبر أهم مدن الجهة لاكتشاف المواهب التي ستتأهل للمشاركة في حفل الاختتام.

وسيتم بعد انتهاء المهرجان تشكيل فرقة كوميدية جهوية تتكون من ألمع نجوم الجهة في الكوميديا ، حيث ستكون عبارة عن مدرسة لتكوين المسرحيين عامة والكوميديين على وجه الخصوص .

وسيكون للجمهور الزاكوري موعد مع هذا الكاستينغ غدا الاثنين ابتداءا من الساعة الرابعة زوالا بالقاعة الكبرى التابعة لمندوبية التعاون الوطني بزاكورة ، وسيكون الكاستينغ عبارة عن حفل فني متنوع تشارك فيه بالاضافة الى الكوميديين ألمع نجوم الموسيقى والفن بزاكورة ونواحيها .

وعلى غرار المحطات السابقة التي قطعها المهرجان بأهم مدن الجهة ، سوف تنظم  بالموازاة مع هذا الكاستينغ ورشة تكوينية يستفيد منها الكوميديون المشاركون وستنبثق عنها مسرحية كوميدية يرتجلها الكوميديون .  


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق