آخر الأخبار

اش واقع؟

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
توزيع “الأحرار” لـ7000محفظة..مساعدة مدرسية أم رشوة سياسية؟
توزيع “الأحرار” لـ7000محفظة..مساعدة مدرسية أم رشوة سياسية؟

كلما حلت مناسبة اجتماعية واقترب موعد الإستحقاقات الإنتخابية، إلا وتسابقت بعض الأحزاب السياسية لإستغلال عوز المواطنين وفقرهم، لإستمالة أصواتهم بإعتبارهم خزان إنتخابي.

في هذا الصدد، عمدت جمعيات محسوبة على “حزب التجمع الوطني للأحرار”، بإستغلال مناسبة الدخول المدرسي الجديد، لتوزيع 7000 محفظة مدرسية، على مواطنين “معوزين” بإقليم الحسيمة، تحت يافظة دعم التمدرس بالوسط القروي.

وقال مصدر محلي، إن جمعية “الحسيمة أجيال” نظمت بدعم من “مؤسسة جود”، عملية توزيع 7000 محفظة مجهزة ببعض الأدوات المدرسية، على حوالي 10 جمعيات بالحسيمة، كما وزعت العديد من المحافظ على المحتاجين تشجيعا لهم على التمدرس ودعما لآبائهم وأوليائهم اجتماعيا.

وأضاف المصدر، أن هذه المبادرة تأتي في اطار برنامج اطلقته خلال الموسم الحالي 2019 من اجل دعم هذه العملية التربوية الاجتماعية، التي تهدف إلى تشجيع أبناء المنطقة على متابعة دراستهم في ظروف جيدة.

ويبقى التساؤل المطروح هل توزيع “الأحرار” لـ7000محفظة يدخل ضمن العمل الإجتماعي؛ رغم أنه من الأعمال الممنوع على الأحزاب السياسية القيام بها، أم رشوة سياسية وحملة إنتخابية سابقة لآوانها، يراد بها إستغلال فقر وعوز المواطنين؟


PropellerAds PropellerAds PropellerAds PropellerAds
loading...
https://jubnaadserve.com/en/api/conversions/10172?jubna_click_id=[click_id] 1f8ebd1f-769eaed1-00170958-09321772
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق