آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة

خط أحمر

حرب كلامية بين إليسا وتركي آل الشيخ على موقع “تويتر”
حرب كلامية بين إليسا وتركي آل الشيخ على موقع “تويتر”

اشتعلت حرب كلامية بين الفنانة اللبنانية اليسا، وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بسبب تغريدة معجب سعودي.

وترجع تفاصيل الواقعة الى اللحظة التي غرد فيها معجب بالفنانة اللبنانية اليسا، ومبادرته التي طلب من خلالها من آل الشيخ استضافة إليسا، بعد الفنانة المصرية شيرين، لإحياء حفل موسيقي في الرياض.

لترد عليه اليسا بتغريدة بالانجليزية قالت من خلالها: “عندما ترغبون بمشاهدتي في حفل، سيحصل ذلك في الوقت المناسب. لا تطلبوا ذلك من أي شخص، لأنني أكون في المكان الذي أستحق أن أتواجد فيه”.

غير أن جواب اليسا لم يعجب تركي آل الشيخ، الذي عقب عليها قائلا ” عشان كذا لم تستحقي أن تسدعين”.

ولم تتوقف الى الأمور عند هذا الحد، اذ أعادت اليسا نشر تغريدة  آل الشيخ، وأرفقتها بالقول” بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغير من محبتي للشعب السعودي”، ليرد عليها تركي من جديد قائلا ” ما بننتظر محبتك … محبتك خليها ليكي … ولاشكر على واجب”.

ويشار على أن الفنانة اللبنانية اليسا قد عرفت بجرأتها في الرد، والتعبير بصراحة عن مواقفها بدون تزيف أو خداع وهو الأمر الذي يتسبب لها غالبا في بعض المشاكل  سواء بالوسط الفني أو السياسي.


loading...
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق