آخر الأخبار

اش واقع؟

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
ارتفاع عدد وفيات حادث سقوط لوح زجاجي بمحطة القطار الرباط
ارتفاع عدد وفيات حادث سقوط لوح زجاجي بمحطة القطار الرباط

ارتفعت حصيلة ضحايا سقوط ألواح زجاجية، بمحطة القطار الرباط- المدينة، أمس الخميس، بعد وفاة عامل ثان، كان قد أصيب بجروح خطيرة إثر الحادث.

وقال المكتب الوطني للسكك الحديدية في منشور على حائطه الفيسبوكي، إن الحادث الذي جرى أثناء قيام 3 عمال تابعين لممون المقاولة المكلفة بالأشغال، بمحطة الرباط- المدينة، بفتح حمولة كبيرة من الواجهات الزجاجية، تسبب في مصرع عاملين اثنين.

وأكد المكتب، أنه على الرغم من وصول سيارات الإسعاف ونقل الضحيتين إلى المستشفى، إلا أنهم لم يصمدا أمام الجروح، التي أصيبا بها، وفارقا الحياة.

يشار إلى أن عمالا بورش بناء محطة القطار الرباط تفاجأوا في حدود الساعة الثالثة زوالا من امس الخميس بسقوط ألواح زجاجية، ما أسفر عن وفاة عامل في عين المكان وإصابة 3 منهم بجروح وصفت بالخطيرة.

واستنفر الحادث عناصر الوقاية المدنية والشرطة التي حلت بمختلف عناصرها لعين المكان قصد السيطرة على الوضع وفتح تحقيق في أساب الحادث، فيما نقل المصابين للمستشفى والعامل المتوفي لمستودع الأموات.

يذكر أن العديد من المواطنين اشتكوا في وقت سابق غياب التشوير وإعلانات الأشغال الجارية في واجهات وجنبات محطة القطار، ما يشكل خطرا عليهم وعلى الراكبين.


PropellerAds PropellerAds PropellerAds PropellerAds
loading...
https://jubnaadserve.com/en/api/conversions/10172?jubna_click_id=[click_id] 1f8ebd1f-769eaed1-00170958-09321772
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق