المدير العام : حسن الخباز / الرئيس الشرفي : محمد أسطايب
آخر الأخبار

اش واقع؟

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

آخر الأخبار

اخترنا لكم هذا الاسبوع

إشهار

صفحتنا على الفيسبوك

إشهارات

خط أحمر

آخر استعدادات وزارة السياحة لاحتضان الجمع العام للمنظمة العالمية للسياحة
آخر استعدادات وزارة السياحة لاحتضان الجمع العام للمنظمة العالمية للسياحة

استقبل السيد محمد ساجد، وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي بمقر الوزارة، السيد دام ديوب وزير التشغيل والتكوين المهني والتدرج المهني والصناعة التقليدية بحضور الوفد المرافق له.

 

في بداية هذا اللقاء شكر السيد الوزير دولة السنغال على الدعم من اجل احتضان المغرب للجمع العام للمنظمة العالمية للسياحة الذي سينعقد بمدينة مراكش، كما شكره على  تلبيته الدعوة لحضور فعاليات الدورة الرابعة للمعرض الدولي للخشب المنظم من 27 شتنبر الى 6 اكتوبر2019، بمدينة مكناس.

 

 كما أبرز السيد الوزير حرصه على مواصلة دعم وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين في مجالي الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، معربا عن ارتياحه على حصيلة التعاون المسجلة بين البلدين.

 

ومن جانبه، أبدى السيد دام ديوب  عزمه على دعم علاقات التعاون بين البلدين في مجالي الصناعة التقليدية لاسيما في ميدان التكوين المهني، وتشجيع الشراكة بين المؤسساتيين لتوقيع اتفاقيات شراكة وتباذل الخبرات والتجارب.

 

وفي ختام هذا اللقاء قدم السيد دام ديوب دعوة للسيد الوزير لحضور الدورة الثانية للمعرض الدولي للصناعة التقليدية بدكار المزمع تنظيمه خلال يناير 2020 ومشاركة المهنيين والحرفيين بهذا المعرض.

 

 


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق

تطبيق الجريدة

اشهار 3