المدير العام : حسن الخباز / الرئيس الشرفي : محمد أسطايب
آخر الأخبار

اش واقع؟

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

إشهار

صفحتنا على الفيسبوك

إشهارات

Monetize your website traffic with yX Media yX Media - Monetize your website traffic with us

خط أحمر

Monetize your website traffic with yX Media
أزيد من 1000 مستفيد في حملة طبية متعددة التخصصات في يومها الأول بمحاميد الغزلان
أزيد من 1000 مستفيد في حملة طبية متعددة التخصصات في يومها الأول  بمحاميد الغزلان

 

استفاد أزيد من 1000 شخص من فحوصات واستشارات طبية متعددة التخصصات في إطار قافلة طبية تنظمها جمعية بشائر للتنمية المستدامة والبيئة يومي 16و17 نونبر الجاري بشراكة مع جمعية الشفاء بمحاميد الغزلان وجمعية صلة وصل والمجلس الاقليمي بزاكورة بمناسبة عيد الاستقلال المجيد ،وذلك لفائدة ساكنة جماعة محاميد الغزلان بزاكورة .
وقد تجند لهذه الحملة الطبية طاقم من مختلف التخصصات، طب النساء والتوليد، طب العيون ، طب الروماتيزم ، طب الأنف والحنجرة ، وأمراض الجلد ،أمراض الرئة،طب الأطفال ، الكشف المبكر عن سرطان الثدي وأمراض القلب ، وذلك لتقديم الاستشارات الطبية المجانية للمستفدين من هذه الحملة التي لقيت إقبالا من لدن الساكنة المحلية .

وفي تصريح له اعتبر "محمد علي بيبان" رئيس جمعية بشائر للتنمية المستدامة والبيئة  أن تنظيم هذه القافلة الطبية المتعددة التخصصات لفائدة سكان جماعة محاميد الغزلان يندرج في إطار العمل الاجتماعي للجمعية الهادف إلى تحسين جودة الخدمات الصحية وتقريبها من المواطنين، وذلك عبر تنظيم قوافل طبية مجانية متعددة التخصصات لفائدة الفئات الهشة القاطنة بالبوادي والمناطق النائية بالمملكة .

جلال العناية


Monetize your website traffic with yX Media yX Media - Monetize your website traffic with us Monetize your website traffic with yX Media PropellerAds PropellerAds
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق

تطبيق الجريدة

اشهار 3