المدير العام : حسن الخباز / الرئيس الشرفي : محمد أسطايب
آخر الأخبار

اش واقع؟

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

آخر الأخبار

اخترنا لكم هذا الاسبوع

إشهار

صفحتنا على الفيسبوك

إشهارات

خط أحمر

بالوثيقة ، خطير جدا ... شاب أكاديري يتهم قائدا بدهسه بسيارة الخدمة
بالوثيقة ، خطير جدا ...  شاب أكاديري  يتهم قائدا بدهسه بسيارة الخدمة

إتهم شاب عشريني ينحدر من جماعة أورير شمال أكادير، رجل سلطة برتبة قائد، بـ”دهسه بقوة” بسيارة الخدمة، مما تسبب له في “شقوق على مستوى عظام رجليه وجروح بليغة”.

ووفق الشكاية التي تقدم بها الشاب؛ أمام القضاء، فقد،  اتجه صوب مقر عمله بمشروع تغازوت باي، من أجل الإستفسار عن موعد عودته للعمل، بعد توقف دام أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، قبل أن “يتفاجأ بقائد المنطقة، يلاحقه بسيارة الخدمة، قبل أن يدهسه بالسيارة المذكورة”.

واعتبر الشاب “عصام، ن”، في الشكاية التي وصل “آشكاين” نظير منها، أنه “هرب إلى منزل أسرته؛ من هول الصدمة، قبل أن يحس بألم شديد على مستوى الرجلين”، مشيرا إلى أنه “توجه صوب المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، لإجراء فحوصات طبية، ليتضح تعرضه لشقوق على مستوى عظام رجليه وجروح بليغة”.

وخلص الشاب البالغ من العمر 20 سنة، أنه تواصـل هاتفيا مع قائد المنطقــة، بغية التســاؤول عن مصير دراجته النارية، غير أن هذا الأخير “لم يبدي أي تفاعل معه، وأنكر الحادث، قبل أن يقفل الخط في وجهه”، مطالبا بضرورة فتح تحقيق وكشف تفاصيل الحادث”، وفق المصدر ذاته.

تبعا لذلك، حاولت “آشكاين” التواصل مع قائد قيادة أورير؛ إبراهيم بوسيعر، من أجل أخذ موقفه من الإتهامات الموجهة إليه بخصوص هذا الموضوع، إلا أن هاتفه ظل يرن بدون رد.

 

 

إضــافة تعليـق

تطبيق الجريدة

اشهار 3