المدير العام : حسن الخباز / الرئيس الشرفي : محمد أسطايب
آخر الأخبار

اش واقع؟

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

إشهار

صفحتنا على الفيسبوك

إشهارات

إصابات بكورونا في صفوف نهضة زمامرة
إصابات بكورونا في صفوف نهضة زمامرة

أكدت نتائج اختبارات الكشف عن فيروس "كورونا"، اليوم الأحد، إصابة 4 لاعبين من صفوف فريق نهضة زمامرة بـ"كوفيد 19"، وذلك ساعات فقط قبل المباراة المبرمجة أمام الوداد الرياضي، برسم منافسات مؤجل الجولة 24 للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

إدارة فريق نهضة زمامرة سارعت إلى إبعاد اللاعبين المصابين عن باقي زملائهم فور تلقي نتائج الاختبارات التي كانت إيجابية بالنسبة لأربعة لاعبين، وتحويلهم على المصالح الطبية للخضوع إلى البروتوكول العلاجي.

وبالرغم من أن المصابين خالطوا باقي زملائهم داخل الفريق، إلا أن دورية جامعة الكرة ووزارة الصحة الأخيرة، أكدت أن تأجيل أي لقاء كروي بالبطولة الاحترافية، مرتبط بتسجيل أزيد من 6 إصابات، وفي حال ظهور إصابات أقل منها يتم الإبقاء على المواعيد كما هي، ويتم إعادة الاختبارات بالنسبة للمخالطين بعد أسبوع.

وفرض ارتفاع حالات الإصابة بفيروس "كورونا" تأجيل أزيد من 20 مباراة بالقسم الوطني الأول، منذ قرار استئناف منافسات البطولة الاحترافية، وهو ما فرض اتخاذ قرار عزل اللاعبين في الفنادق إلى غاية موعد آخر مباراة بالموسم، مع ربط تغيير موعد أي مباراة بعدد مرتفع من الإصابات.

يُشار، إلى أن مباراة الوداد ونهضة الزمامرة تأجلت في مناسبة واحد، بسبب حالات إيجابية داخل فريق الوداد الرياضي والتي تجاوزت العشرة، وتطلبت أزيد من 3 أسابيع للتخلص منها بشكل نهائي.

إضــافة تعليـق

 

 

تطبيق الجريدة

اشهار 3