آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
شباط يهاجم أصحاب حملة زيرو كريساج ويصفهم بـالشواذ فكريا
شباط يهاجم أصحاب حملة زيرو كريساج ويصفهم بـالشواذ فكريا

هاجم الأمين العام لحزب “الاستقلال” حميد شباط، أصحاب حملة “زيرو كريساج” التي تطالب بتوفير الأمن بالمغرب والتقليص من حالات الاعتداء التي تطال المغاربة في الشوارع واصفا إياهم  بـ"الشواذ فكريا".

شباط في حوار له مع وكالة “سبوتنيك” الروسية :" قال إن كل دول العالم الآن لا يشغل بالها إلا محاربة الإرهاب، والمغرب الذي يدعم كل الهيئات الأمنية في أوروبا مستهدف من داعش والنصرة والقاعدة"، مضيفا أن" ما يروج له داخل المغرب من بعض الشواذ فكريا أنهم يخلقون الفتن لإلهاء الحكومة عن محاربة الإرهاب والتطرف وهي القضية الأساسية".

شباط أكد على أن المغرب حاضر أمنيا وبقوة داخل كل المدن والقرى والشعب المغربي يقف إلى جانب الأمن المغربي وما علينا إلا أن نقوم بذلك”.، مسترسلا بالقول : " المغرب لم يصل بعد لمستوى متقدم في مجال حقوق الإنسان، غير أنه بحسبه “يتطور عن طريق الجمعيات ومنظمات الدفاع عن حقوق الإنسان، من أجل أن نصل إلى الكرامة”، مشيرا إلى أن “الشعب المغربي بأكمله مستعد للدفاع عن حقوق الإنسان ويعالج قضاياه داخليا”.

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قد أطلقوا حملة “زيرو كريساج”، للمطالبة بتوفير الأمن في شوارع المملكة، ما دفع بالمديرية العامة للأمن الوطني إلى اطلاق حملات أمنية مكثفة وإصدار بلاغات حول العمليات التي قامت بها في عدة مدن مغربية.




">
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق