آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
رونار يتحدى الإسبان ويسعى لقهر البرتغال في المونديال
رونار يتحدى الإسبان ويسعى لقهر البرتغال في المونديال

اعترف الناخب الوطني للمنتخب المغربي هيرفي رونار، أنه كان يتمنى تفادي المنتخب الإسباني أحد البلدان المرشحة للتتويج بكأس العالم المقبل بروسيا. لكن بالمقابل أعرب عن روح التحدي عندما صرح بانه يحاول تكرار سيناريو مونديال 1986، عندما وصل أسود الأطلس الى الدور الثاني وفوزه على البرتغال بثلاثة أهداف لواحد. 

 وقال رونادر في تصريح لشبكة "بين سبورت":"أظن أن الجميع كان يتمنى تفادي اسبانيا، لكنه شرف وتحدي بالنسبة لنا أن نواجه هذا المنتخب العملاق برأس مرفوع، لأن هذا هو كأس العالم". 

وأضاف معلقا على المجموعة الثانية القوية التي يلعب فيها المنتنحخب المغربي الى جانب منتخبات اسبانيا والبرتغال وايران:"مجموعتنا صعبة جدا ويجب المشاركة بطموح، ولا يجب أن نشارك من اجل المشاركة، يجب أن نؤمن بحظوظنا، ولم لا إعادة سياناريو مونديال 86 بالفوز على البرتغال". 

 بدوره أعرب الناخب الوطني التونسي نبيل معلول عن ارتياحه، لعدم سقوط نسور قرطاج، في احدى المجموعات الأولى، حتى لا يلعب في رمضان. 

 وقال معلول في تصريح لشبكة "بيين سبورت" عقب سحب قرعة المونديال التت اوقعت تونس إلى جانب منتخبات بلجيكا وانجلترا وبناما:" بغض النظر على مجموعتنا الصعبة، فإن أهم شيء بالنسبة لنا هو عدم تواجدنا في إحدى المجموعات الأولى التي تلعب في أيام رمضان، لأن اول مباراة لنا ستكون بعد العيد وتحديدا يوم 18 جوان أمام انجلترا".


">
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق