آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
تعبئة لملأ ملاعب “الشان” وتذاكر للفوز مع سحب شهادة السكنى
تعبئة لملأ ملاعب “الشان” وتذاكر للفوز مع سحب شهادة السكنى

خرجت حافلات النقل التابعة لشركة نقل المدينة في الدارالبيضاء صباح اليوم السبت عن خطوط سيرها المعتادة، لتدخل الأحياء العميقة في مقاطعات العاصمة الاقتصادية، من أجل جمع متفرجين لمباراة الافتتاح لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي تنطلق مساء اليوم وتجمع المغرب بموريتانيا.
وفي محاولة غير معتادة لجمع الجماهير ونقلها إلى ملعب محمد الخامس، الذي يعيد فتح أبوابه بعد إغلاق متكرر منذ سنوات، استغرب سكان البيضاء صباح اليوم للتعبئة القوية التي تقوم بها سلطات الدارالبيضاء لإنجاح الحضور الجماهيري لدورة “الشان”، أو على الأقل خلال المباراة الافتتاحية، ووفق ما عاين “إحاطة” صباح اليوم، فقد جابت حافلات نقل المدينة الشوارع والازقة في مقاطعة بن مسيك وسباتة، لنقل المتفرجين وسط مقاطعة غير مسبوقة من أنصار فريق الرجاء والوداد لبيضاويين، ما جعل القاصرين والاطفال أغلب لمقبلين على الذهاب إلى مركب محمد الخامس.
وقال أحد الشباب إنه تفاجأ يوم الخميس الأخير، عندما سحب شهادة سكناه بوجود تذكرة لحضور مباراة المغرب وموريتانيا اليوم، وعندما استفسر عن الأمر بعد استغراب كبير، أجابه الموظف أنه ربح تذكرة.
وقال مصادر إحاطة إن بعض المستشارين الجماعيين ورؤساء مقاطعات يوزعون تذاكر مباريات الشان.
وأمام حالة الكرم غير المسبوق في تذاكر مباريات منافسة قارية، هناك مقاطعة أطلقها أنصار فيقي الرجاء والوداد، اللذان يعيشان منذ مدة معاناة اللعب خارج الدارالبيضاء، بسبب الإغلاق المتكرر لملعب محمد الخامس


">
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق
займ онлайн на карту срочно