آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
لمجرد ... لا أفكر في الزواج وليس من حق أي شخص التحدث بلساني
لمجرد ... لا أفكر في الزواج وليس من حق أي شخص التحدث بلساني

استغرب الفنان سعد لمجرد، من الإشاعات التي لحقته مؤخرا بخصوص علاقته بالفنانة الصاعدة ابتسام تسكت، مؤكدا أن كل الاخبار التي راجت حول هذا الموضوع عارية من الصحة.

سعد لمجرد صرح لأحد المنابر الإعلامية العربية، أنه لم يعلن خطوبته بعد، ولا يفكر حاليا في هذا الأمر، مشيرا إلى أنه في حال اختار شريكة حياته سيكون هو مصدر المعلومة وليس شخص آخر.
وأوضح لمجرد خلال حديثه، أنه ليس من حق أي شخص مهما كان أن يتحدث بلسانه عن حياته الشخصية، وتابع قائلا : “أنا آخر من يعلم بموضوع الخطوبة والارتباطات التي تُنشر هنا وهناك، والغريب أن هناك من يؤكد وينفي ويتكهن دون الرجوع إلي، كما أشير إلى أن المواضيع الشخصية حساسة ولا أحبذ أن يتم استغلال اسمي في إطارها العام على الإطلاق” .

وأبرز “المعلم”،  أن مسألة الخطوبة والزواج قسمة ونصيب، وليس أمام الإنسان سوى الرضا بقضاء الله، مضيفا “الموضوع ليس تطبيق يمكن الاستفادة منه على الجهاز المحمول، فالزواج مؤسسة كاملة ولا بد من تأسيس الأسرة في يوم من الأيام”.

وبخصوص قضيته مع لورا بريول، أفاد لمجرد أن الملف بين يدي القضاء الفرنسي، وأنه يفضل الحديث عن الفن، عوض تسليط الضوء على  المشاكل التي من شأنها ان تعرقل مسيرته.


">
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق