آخر الأخبار

اش واقع؟

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
سطوب، مفتاح حل كل قضية بوعشرين في الشكاية المجهولة التي فجرت الفضيحة المدوية، والهدهد يكشف خطها ونص شكايتها
سطوب، مفتاح حل كل قضية بوعشرين في الشكاية المجهولة التي فجرت الفضيحة المدوية، والهدهد يكشف خطها ونص شكايتها

من هي المشتكية الأولى التي قررت الخروج عن صمتها، وما يفترض أن يكون معاناة طويلة، وتوجهت إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف برسالة من ثلاث صفحات ونصف، موقعة باسم « ضحية اغتصاب وابتزاز » ؟ المرأة اللغز في قضية توفيق بوعشرين، الهدهد ينشر جزءا من رسالتها التي فجرت الفضيحة المدوية التي اعتبرت محاكمة القرن.
20180310_121216
مما جاء فيها: « لم أتخيل يوما وأنا ألج عالم الصحافة ومنها إلى تحليل تفاصيل المشاكل اليومية التي يتخبط فيها المواطن المغربي، أن أكون شاهدة على إحداها بل ضحية لها.
بدأت قصة الاغتصاب حين قدمتني إحدى صديقاتي لكاتب مشهور، حيث تعرفنا على بعضنا وأبدى هذا الأخير إعجابه بمساري الجامعي وكذا بتجربتي المتواضعة في عالم الصحافة، ولم يتوانى في أن يوجه لي دعوة لزيارته في مكتبه… » تقول في شكايتها: « لم أجد في الحقيقة إلا وحشا نجح في إدخال فريسته إلى عرينه قبل أن يعمد إلى التحرش بي لمجرد ولوجي مكتبه، قبل أن يقوم باغتصابي غير آبه بتوسلي واستنجادي »..
ومازاد من هول صدمتي، هو أنه اتصل بي عبر الواتساب بعد أيام قليلة، لدعوتي إلى مكتبه، ودون أن يترك لي مجالا للكلام أخذ يعدني بأن يتوسط لي لدى معارف ليجد لي عملا بدخل مريح قبل أن يبدأ، بعد رفضي له  » بتهديدي مدعيا أنه قام بتسجيل ممارسته الجنسية معي بواسطة كاميرا توجد بمكتبه وأنه مستعد لإرسال صور عارية لي إلى أصدقاء مشتركين »..
أمام هاته التهديدات لم أجد بدا من معاودة زيارته لمكتبه، حيث توسلت إليه أن يتركني وشأني، وحلفت له ألا أحد سيعرف ما وقع،إلا أنه لم يبالي بتوسلي وعاود فعلته معي 


Rate Us

Rate Us:

تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق