آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
بعد الحديث عن انتخابات سابقة لأوانها .. العثماني يقدم روايته ويبعث رسائل سياسية للخصوم (فيديو)
بعد الحديث عن انتخابات سابقة لأوانها .. العثماني يقدم روايته ويبعث رسائل سياسية للخصوم (فيديو)

نفى سعد الدين العثماني رئيس الحكومة وأمين عام حزب العدالة والتنمية، ما يروج حول انتخابات سابقة لأوانها،  مشيرا أن  هذا الكلام، لا أثر له علينا كطبقة سياسية، وأغلبية حكومية ولايتجاوز من يكتبه..

 

وأضاف العثماني خلال اجتماع المكتب التنفيذي لمؤسسة منتخبي الحزب، اليوم الأحد بالرباط،  أن ما يتم تداوله هو نفس ما روج "بعد 2011 وتعيين الملك بنكيران رئيسا للحكومة، حيث ظهرت بعض الأطراف (لم يسمها) التي لا تريد لحزب العدالة والتنمية أن يكون على رأس الحكومة.

 

وأكد العثماني ان الحكومة التي يرأسها ستستمر إلى نهاية ولايتها بتعاون من الجميع"، وأن هذه الأخبار لا أساس لها وعلينا ان نخدم بلادنا ونحل الإشكالات. مشيرا في السياق ذاته إلأى ان الأغلبية الحكومية متماسكة.

 

وأضاف العثماني ان المغرب حافظ على استقراره وأمنه بالمقارنة مما يجري في المنطقة بأكملها، وذلك أولا بسبب إرادة الملك والتوافق مع الملك، وفق تعبيره.

وتابع ان المغاربة قطعوا مع مرحلة التنازع مع المؤسسة الملكية، من أجل الحفاظ على الاستقرار .

 

ونبه العثماني إلى انه يعترف بوجود مشاكل اجتماعية واقتصادية ببعض المناطق والجهات، كما ان هناك فئات اجتماعية تعاني، مشيرا الى انه يجب التحلي بالشجاعة لحل هذه المشاكل، وذلك في اطار توافق وطني، لكي يتم توفير الجو الايجابي للاستمرار في الإصلاحات وبناء المستقبل، على حد تعبيره.

 

">
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق
займ онлайн на карту срочно