آخر الأخبار

اش واقع؟

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
جمعية ابداعات بلادي تحتفي بنساء رائدات في مجالات اشتغالهن ونعيمة بوحمالة عروسة الملتقى
جمعية ابداعات بلادي تحتفي بنساء رائدات في مجالات اشتغالهن ونعيمة بوحمالة عروسة الملتقى

عاشت قاعة مقاطعة الصخور السوداء يوم العاشر من مارس ابتداءا من الساعة الثالثة بعد الزوال. ، على ايقاع الملتقى الثاني لنون النسوة للابداع تحت شعار” المرأة الأفريقية قاطرة لتنمية القارة السمراء” ، وقد نظم النشاط المذكور  بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، والذي يصادف يوم 8 مارس من كل سنة، حيث تم بتعاون مع مجلس مقاطعة الصخور السوداء بالدار البيضاء، و جمعية ابداعات بلادي للتربية والثقافة والفنون

وقد تميز هذا الحفل بحضور اعلامي مكثف فضلا عن حضور شخصيات وازنة كما هو حال كل أنشطة جمعية ابداعات بلادي الرائدة ، وقد تم تكريم الكثير من النساء في شتى المجالات تقديرا لمجهوداتهن الجبارة في مجال اشتغالهن .

وقد أدارت هذا الحفل الكبير الفنانة الشهيرة السيدة أسماء بنزاكور ، وقد تميز بالكثير من الفقرات الفنية والقصائد شعرية والزجلية ، إضافة إلى تكريم بعض الوجوه النسائية التي أبدعت في جميع الميادين.

وقد عملت الجمعية المنظمة على رد الاعتبار للمرأة التي هي نصق المجتمع واحتفت بها خير احتفاء ، فضلا عن تشجيعها بجوائز تستحقها عن جدارة واستحقاق .

وقد نال الملتقى استحسان كل الحاضرين الذين صفقوا بحرارة لكل الفقرات التي تنوعت بين ما هو فلكلوري بالإضافة للموضة فضلا عن الموسيقى والفكاهة ...


Rate Us

Rate Us:

تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق