آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
مراكش… عصابات تهدد أمن تلميذات بمحيط المدارس والأسر قلقة على أبنائها
مراكش… عصابات تهدد أمن تلميذات بمحيط المدارس والأسر قلقة على أبنائها

تسود حالة قلق عام في عدد من مناطق وأحياء مدينة مراكش، بسبب ظهور عصابات من الشبان يستهدفون الفتيات ويهددونهم بالاختطاف والاعتداء.

وقالت مصادر محلية متطابقة إن تلميذتين تمكنتا، أول أمس الجمعة، من الهرب حين فاجأهما أربعة أشخاص يمتطون دراجتين ناريتين، وهما يغادران مؤسستهما التعليمية بتامنصورت.

وبدأ المجهولون في مطاردة التلميذتين اللتين لجأتا مذعورتين إلى أحد المحلات للمواد الغذائية، ليحول صاحبه دون تمكن العصابة من وضع اليد على الفتاتين، في محاولة لاختطافهما.

وبادرت أسرتي التلميذتين اللتين تتابعان دراستهما بالإعدادي، إلى تبليغ السلطات الأمنية بالحادث ووضع شكاية في الموضوع، ما دفع بإطلاق تحريات في هذا الشأن.

وأفادت أسرتي الفتاتين أن ابنتيهما أصيبتا بحالة نفسية جد مضطربة، جراء الفزع الذي انتابهما لدى مطاردتهما، حيث توقعا الأسوء.

وقالت مصادر محلية إن مثل هذا الحادث أصبح يتكرر باستمرار، حيث سبق أن تعرضت تلميذات أخريات لمحاولة اختطاف من أمام مدرستهن الابتدائية.

وتستغرب أسر التلميذات المستهدفات كيف لم تعمد السلطات المحلية إلى تعزيز الأمن في محيط المؤسسات التعليمية، كايات المتعددة التي تنهال على مراكز الأمن كل يوم.


">
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق
займ онлайн на карту срочно