آخر الأخبار

اش واقع؟

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
الصين تُخصص 5 أساتذة لطالبة مغربية
الصين تُخصص 5 أساتذة لطالبة مغربية

خصصت جمهورية الصين 5 أساتذة لتدريس طالبة مغربية تُدعى سلمى بلمودن، في سلك الماستر تخصص إدارة السياحة، مُحترمة بذلك رغبة الطالبة في اختيار التخصص لوحدها على مستوى جامعة Beihua University  بمدينة جيلين.

بلمودن الحاصلة على منحة من الحكومة الصينية، أكدت حسب "أخبار اليوم" في عددها ليوم السبت 24 مارس الجاري، أنها فعلا تدخل الفصل لوحدها بعد أن اختارت سلك الماستر إدارة السياحة، فيما يتناوب الأساتذة على تدريسها وفق استعمال زمني شبيه بالاستعمال الزمني المخصص لباقي الطلبة في مختلف التخصصات.

وبخصوص سبب اختيارها لتخصص السياحة، أبرزت إبنة مدينة سلا، "اخترت هذا التخصص بحكم تطور العلاقات المغربية الصينية خصوصا في المجال السياحي، وكما هو معروف المغرب يعاني من خصاص في المهتمين بالسياح الصينيين والناطقين باللغة الصينية".

وقالت المتحدثة ذاتها، إنها تحظى باهتمام خاص كونها المغربية الوحيدة في الجامعة، مردفة "الحمد لله أحظى بتقدير واحترام الجميع بمن فيهم زملائي وأطر ومدرسي الجامعة، وقد تعلمت اللغة الصينية قي أربع سنوات، وأستثمرها الآن في دراستي بهذا البلد، وطموحي إن شاء الله أن أطور من مجال السياحة خاصة مع السياح الصينيين".


Rate Us

Rate Us:

تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق