آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
ضرب وجرح بالأسلحة.. مغني “راب” يعتدي على زميله في طنجة!
ضرب وجرح بالأسلحة.. مغني “راب” يعتدي على زميله في طنجة!

شهد شارع عمر بن العاص، في طنجة، أمس الأربعاء، مشاجرة عنيفة بين مغنيي راب من ذوي السوابق العدلية، بواسطة الأسلحة البيضاء، ما تسبب في نقل أحدهما إلى المستشفى في حالة خطيرة.

وأفاد مصدر “اليوم24″، أن مصالح الدائرة الأمنية المداومة  بولاية أمن طنجة، تدخلت في قضية تتعلق بالضرب والجرح المتبادل، حيث وجدت بعين المكان شخصين (ع. ق) الملقب ب ” الصامد “، وهو مغني للراب من ذوي السوابق العدلية، و( د.و ) مغني راب كذلك ومن ذوي السوابق العدلية.

وأضاف المصدر الأمني، أنه داخل مستشفى محمد الخامس، تم تفقد شخص ثالث ( س.م )، الذي صرح أنه تعرض للضرب والجرح بالسلاح الأبيض من طرف مغني الراب، وعدد من أصدقائه بالحي المذكور.

واستمعت مصالح الأمن المداومة لأطراف هذا النزاع، حيث أفاد الملقب ب”الصامد”  بأنه تعرض للضرب والجرح بحي هذا الأخير منذ يومين، وأنه عمل على تسجيل شكاية بخصوص القضية لدى مصالح الدائرة الأمنية الثانية ليقوم الشخص المشتكى به، ( س. م)، بدعوته  للجلوس معه قصد التفاهم من أجل  التنازل، ليلتقيا بالحي المذكور مسرح الشجار.

المصالح الأمنية المداومة قامت بإنجاز كل المعاينات القانونية والإجراءات المسطرية في هذا الموضوع، وتم الاستشارة مع النيابة العامة المختصة التي أمرت بتعيين حراسة طبية على المصابين بمستشفى محمد الخامس ووضع  الثالث تحت تدبير الحراسة النظرية.


">
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق
займ онлайн на карту срочно