آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
بنكيران: لم ألتق بالعمري ولا في الأحلام وكنت سأنسحب من الحفل الذي جمعنا مؤخرا
بنكيران: لم ألتق بالعمري ولا في الأحلام وكنت سأنسحب من الحفل الذي جمعنا مؤخرا

نفى مصدر موثوق مقرب من رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، أن يكون قد التقى بإلياس العمري، الأمين العام لحزب "الأصالة والمعاصرة. ونقل المصدر الذي تحدث إلى موقع "لكم" عن بنكيران قوله "لم ألتق به (إلياس) ولا في الأحلام.

وجاء نفي بنكيران على إثر ما نشرته جريدة "الصباح" في عددها الصادر يوم الأربعاء 23 فبراير، والتي تحدثت في صفحتها الأولى عن "لقاء سري" جمع بنكيران والعمري، لتدارس احتمالات التوافق بينهما بعد الانتخابات التشريعية المقبلة. 

ونسبت الجريدة إلى ما وصفتها بالمصادر الحزبية أن اللقاء تم بناء على طلب من بنكيران الذي اشترط أن يجري اللقاء بعيدا عن أعين قادة الحزبين.

عناق بين عبد الإله بنكيران وإلياس العمري

من جهة أخرى، أكدت مصادر موقع "لكم" الجيدة الاطلاع، أن اللقاء الأخير الذي جمع بين بنكيران والعمري على هامش حفل نظمه موقع إلكتروني بالدار البيضاء، لم يكن مبرمجا، مضيفا بأن بنكيران فوجئ بحضور العمري، وبأنه كان ينوى الانسحاب من الحفل.

وكان بنكيران قد حمل مؤخرا بقوة على إلياس العمري، وقال بأنه يشكل خطرا كبيرا على مستقبل المغرب، ووصف أسلوب عمله بـ "الشيطاني"، لكنه قال بأن لا مانع له من  أن يلتقي به بوصفه رئيس حكومة، والعمري أمين عام حزب سياسي.

 


">
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق