آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
ميريام وحارسها الشخصي العملاق أو المارد و مرافقته لها التي أدهشت العرب - فيديو
ميريام وحارسها الشخصي العملاق أو المارد و مرافقته لها التي أدهشت العرب - فيديو

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة اللبنانية، ميريام فارس، ومعها حارسها الضخم، الذي خطف منها الأضواء لضخامة جسمه الملفتة للنظر، وذلك أثناء إحيائها حفل عبيون موسى بمناسبة شم النسيم، مساء الأحد، بحضور الآلاف من جمهور «ميريام».

وبمجرد نشر صور الحفل، وتحديدا الصورة التي يظهر فيها الحارس الشخصي، مع «ميريام»، حتى انهالت التعليقات الساخرة على مواقع التواصل، منها: «معقولة هو المخلوق دا من على كوكب الأرض، ويا ساتر دا أكيد مش بني آدم زينا، ده إيده أكبر من دماغها، وبشوف منه في قناة المصارعة الحرة، وسلاما قولا من رب رحيم، ودا عامل زي العملاق اللي في أفلام الرعب، لازم تخلي بالها أحسن دا ممكن ياكلها، ودي عاملة زي العصفورة في إيديه، وميريام والوحش، ومين الوحش؟، وإيه اللي مش بني آدم دا؟ ده مارد».

وشبه البعض «ميريام» بشخصية أميرة ديزني العربية «ياسمين»، واصفين حارسها الشخصي بـ«المارد» الذي يخرج من قمقم «علاء الدين»، خاصة أنه كان في نفس حجم جسد هذا الحارس الضخم.

 

وكان الحارس الشخصي للفنانة اللبنانية ظهر معها في أكثر من مناسبة، ولم ينج من التعليقات الساخرة على مواقع التواصل.

وارتدت «ميريام» بلوزة زرقاء crop top مكونة من مجموعة من العيون الزرقاء الشهيرة بصد عين الحسود.

وتعد حفلة «ميريام» الوحيدة التي لم يمنعها الأمن المصري في تلك المدينة، نظرا لخصوصية المنتجع وسهولة تأمينه، عكس حفلات محمد منير، ونيكول سابا، وإيهاب توفيق، التي كانت ستقام في أماكن مفتوحة، ورغم ذلك امتلأت الحفلة عن آخرها بقوات أمن المدينة، كما طلب المنتجع حراسات خاصة ظهر أفرادها وهم يرتدون الأقنعة السوداء.


">
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق