آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
الأميرة سلمى وولي العهد "يركبان الأمواج" بشاطئ الداخلة
الأميرة سلمى وولي العهد "يركبان الأمواج" بشاطئ الداخلة

نشرت الصفحة الرسمية لفندق "الداخلة أتيتود" (Dakhla Attitude) على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورا تُظهر الأميرة لالة سلمى، عقيلة الملك محمد السادس، ونجليها ولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأميرة الصغيرة لالة خديجة، وهم يمارسون رياضة ركوب الأمواج بالداخلة.

ودبجت صفحة الفندق رسالة شكر وامتنان إلى الأمراء لكونهم اختاروا هذه المؤسسة الفندقية السياحية للإقامة فيها خلال عطلتهم الخاصة التي يقضونها على شاطئ مدينة الداخلة بالصحراء، مضيفة أن كل طواقم الفندق يقدمون آيات العرفان والجميل للأميرة سلمى ونجليها.

وتابعت الرسالة ذاتها أن طواقم العمل في فندق "الداخلة أتيتيد" يشعرون بالفخر، لمواكبتهم عطلة الأميرة لالة سلمى، وولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأميرة لالة خديجة، مشيرة إلى أنهم مارسوا ركوب الأمواج، وهي الرياضة التي منحت إشعاعا كبيرا لهذه المدينة الصحراوية.

وتلقى العديد من رواد ومتابعي "الموقع الأزرق" صور الأميرة سلمى ونجليها بكثير من الحفاوة والفضول، حيث قليلا ما تُشاهد عقيلة العاهل المغربي في صور شخصية، أو أثناء قضائها لعطلها الخاصة، بخلاف الملك محمد السادس الذي كثيرا ما تتداول المنابر الإعلامية صوره في زياراته خارج المغرب.

وأبدى معلقون إعجابهم بالصور التي تظهر فيها الأميرة الأنيقة برفقة ابنيها معا، وسط مجموعة من راكبي الأمواج الشباب على شاطئ الداخلة، وهي ترتدي اللباس الخاص بممارسي هذه الرياضية البحرية الجميلة، والتي تستوجب قدرا كبيرا من المهارة والجرأة في اقتحام الأمواج.

وكانت الإشادة أيضا من نصيب الأمير ولي العهد مولاي الحسن، الذي التقط صورا عديدة، نشرتها صفحة فندق الداخلة، وهو تارة برفقة والدته الأميرة سلمى، وتارة أخرى إلى جانب راكبي الأمواج الهواة، علاوة على صوره مع عدد من أفراد طاقم الفندق المطل على شاطئ جوهرة الصحراء.


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق