آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
الرواية الأخرى عن زورق محمد 6 وشقته الباريسية في “أوراق بنما”
الرواية الأخرى عن زورق محمد 6 وشقته الباريسية في “أوراق بنما”

بعد مرور خمسة أيام عن “الزوبعة” التي أثارتها المعطيات التي كشفتها “وثائق بنما”، والتي ذكر فيها اسم منير الماجيدي، السكرتير الخاص للملك محمد السادس، نشر موقع 360، المقرب من الماجيدي، معطيات ووثائق عن زورق محمد السادس وشقته الباريسية في “وثائق بنما”.

وفي المقال الذي نشر مساء أمس الخميس، مرفقا بوثائق عديدة، هاجم 360 صحيفة “لوموند” الفرنسية التي نشرت تقريرا عن الملك محمد السادس في علاقة ب”وثائق بنما”، معتبرة أن ما أقدمت عليه “لوموند”، وتبعها فيه موقع le Desk لصاحبه علي عمار، اعتمد على “الإثارة الفارغة والمعلومات غير الدقيقة، اعتمادا على معطيات عمومية.. لتكون النتيجة عبارة عن مغالطات وأخطاء بالجملة، سنسردها بالتفاصيل في هذا المقال”.
“يوم الاثنين الماضي (5 أبريل)، وغداة كشف أولى “وثائق بنما”، نشرت يومية “لوموند” الفرنسية مقالا أولا بعنوان :”المغرب: محمد السادس يحب الجزر العذراء”.. عنوان يظهر مثيرا، لكنه فارغ في كنهه. فبمجرد ما نقرأ مضمون المقال، وعلى عكس ما كُتب حول باقي الشخصيات التي ورد اسمها في فضيحة “التسريبات”، نجده مخصصا للمغرب، بل ولم يأت بأي جديد في نهاية المطاف، فكل ما ورد فيه معروف لدى عامة المتابعين”، يقول الموقع المقرب من الماجيدي، مضيفا أن الأملاك التي تحدث عنها مقال “لوموند” هي “معلومة متاحة للعموم ويمكن لأي شخص أن يتأكد من ذلك”.


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق