آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
نجوم في ورطة بسبب حراسهم الشخصيين!
نجوم في ورطة بسبب حراسهم الشخصيين!

يسعى النجوم للحفاظ على علاقتهم بالجمهور ولا يترددون في التقاط الصور معهم، كما يحاولون أيضاً إرضاء الصحافيين من خلال الإدلاء بتصريحات سواء في العروض الخاصة لأفلامهم أو بالمناسبات الفنية، لكن "البودي غارد" أو رجال الحراسة لبعض الفنانين تسببوا في إثارة أزمات ضخمة للفنانين بسبب تصرفاتهم العنيفة مع الجمهور والصحافيين.

إليكم 5 نجوم وجدوا أنفسهم في ورطة بسبب حراسهم.

محمد حماقي: لم يتوقع المطرب محمد حماقي أن يتحول النجاح الذي حققه من خلال الحفل الذي احياه بالجامعة الكندية إلى كارثة تكاد أن تحدث أزمة بينه وبين جهاز الشرطة المصرية، وذلك بعد تعدي 9 بودي غارد مكلفين بحراسته على ضابط وإصابته بإرتجاج بالمخ وكدمات بالجسم وكسر في الفك. 

 
ومن بعدها تم القبض على حراسه وتحويلهم إلى النيابة. ونفى حماقي أي علاقة له بهؤلاء البودي غارد، مؤكداً أن شركة تأمين الحفل هي المسؤولية وأنه شخصياً لا يستعين بحراس.
 
علي ربيع: رغم أنه ما زال في بداية مشواره الفني إلا ان إستعانة الفنان علي ربيع بخمسة بودي غادر" في العرض الخاص لفيلم "حسن وبقلظ"، أثار حالة من الغضب، خاصةً بعد إعتداءهم على مراسلي القنوات، والصاحفيين وتسببهم في تأخير عرض الفيلم لأكثر من خمسة ساعات. 
 
 إلاّ أن استعانة  ربيع ببودي غارد جعل الكثير يتهمه بالإصابة بغرور الشهرة ودفع بعض الصحف والمواقع الإلكترونية للإعلان عن مقاطعة أخبار الفيلم.
 
تامر حسني: خلال العرض الخاص لفيلمه "أهواك" اعتدى البودي غارد الخاص به على احد الصحافيين الذي حاول الوصول له للحصول على بعض التصريحات، الأمر الذي دفع تامر للتدخل سريعاً لإنهاء هذه المشكلة، حيث اعتذر للصحافي، مؤكداً رفضه تصرف البودي غارد.
 
هيفاء وهبي: اعتدى الحارس الخاص بها على المخرج المساعد لمسلسل "مولد وصاحبه غايب"، الذي لعبت بطولته. فبعد نشوب مشادة بين هيفاء والمخرج المساعد بسبب تركها الإكسسوارات الخاصة بالشخصية التي تجسدها بمنزلها، لم يجد بودي غارد هيفاء أمامه سوى الإعتداء بالضرب على المخرج الذي قام بتحرير محضر ضدهم.
 
عادل إمام: لم يجد الزعيم وسيلة  للتخلص من مطاردة الصحافيين الذين حاصروه خلال تواجده بعزاء سعيد صالح، سوى اللجوء للبودي غارد الخاص به، والذي قام بطرد الصحافيين.

تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق