آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل ترى من الضروري أن ينتظر بنكيران جواب أخنوش لتشكيل حكومته رغم ان لديه الاغلبية؟

النتيجة
بعد “سيغال” . “أنطونيو بانديراس” يَسْلخ “رامز جلال” بالمغرب
بعد “سيغال” . “أنطونيو بانديراس” يَسْلخ “رامز جلال” بالمغرب

يبدو أن الفنان المصري “رامز جلال” تحوّل إلى “مكسر عصا” لنجوم برنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار”، الذي انتهى من تصويره في المغرب بعد أن تلقى ضربات من مجموعة من نجوم السينما العالمية ولعل آخرهم الممثل الإسباني “أنطونيو بانديراس”.

النجم العالمي “بانديراس” والذي تقمص دور “زورو” في أحد أنجح أفلامه، وقع في فخ برنامج المقالب الجديد للفنان المصري رامز جلال، و المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل تحت عنوان “رامز بيلعب بالنار”.

ونجح رامز جلال في الإيقاع بـ”أنطونيو بانديراس” فى برنامجه، والذى لم يتوقع المقلب وتفاجأ به، لدرجة أنه قام بضرب رامز جلال حينما اكتشف المقلب، وهو نفس الحال بالنسبة للنجم العالمي “ستيفن سيغال” الذي انفعل بشدة على “جلال” وأوسعه ضربا مبرحاً.

ومن الواضح أنّ جلال لجأ هذه السنة إلى تنفيذ مقالبه مع نجوم عالميين لم يتحملوا وزر الضرب، فانهالوا عليه بالضرب المبرح. فبعدما دخل المستشفى للعلاج نتيجة تعرضه للضرب من ضيفه “سيغال”، عاد وتعرض من جديد للضرب المبرح من الفنان العالمي “بانديراس” الذي وقع ضحية الضرب، فلم يتمكن من ضبط أعصابه وانهال على جلال ضرباً.

الفنان المصري “رامز جلال” أكد أنه يعشق المغامرات ويصارع من أجل نجاح برنامجه مهما واجه من مشاكل بسبب استضافته لنجوم عالميين فذلك يرفع من مستوى برنامجه في مصر والعالم العربي حيث يسعى رامز الى جلب الفنانيين العالميين خاصة من لهم جمهور عربي كبير والإيقاع بهم في برنامج المقالب “رامز يلعب بالنار” الذي يتم تصويره في الدار البيضاء.

فريق عمل “رامز بيلعب بالنار” حاول أن يجعل رامز يستريح ويؤجل التصوير بعد “سلخه” من طرف “ستيفان سيغال” ولكنه رفض وأصر على تصوير الحلقة الجديدة مع الفنان العالمي “أنطونيو بانديراس” الذي فوجئ هو الأخر بالمقلب الذي أوقعه ضحية لرامز.


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق