آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل ترى من الضروري أن ينتظر بنكيران جواب أخنوش لتشكيل حكومته رغم ان لديه الاغلبية؟

النتيجة
مفاجأة رائعة يقدمها “واتس اب” لمستخدميه!
مفاجأة رائعة يقدمها “واتس اب” لمستخدميه!

يبدو أن شركة واتساب قد بدأت بالإستجابة لمطالبات مستخدمي التطبيق، لناحية حظر إمكانية إضافتهم على مجموعات بشكل عشوائي ودون إذن.

حيث تختبر شركة واتس آب نظاماً جديداً من خلال نسخة تجريبية تحمل الرقم 2.16.102 خاصة بالأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد وتحمل هذه النسخة ميّزة لطالما طالب بها مستخدمو واتس آب.

ستوفر هذه النسخة نظاما مخصصاً للدعوة إلى المجموعات أو “الجروبات” أي أن المستخدم لا يستطيع إدخالك إلى القروب مثلما كان يفعل في السابق بل يرسل لك دعوة يمكنك قبولها أو عدم قبولها في حال لم يعجبك “الجروب”.

في السابق كنت تدخل بشكل تلقائي إلى المجموعة في حال ذكر إسمك أثناء تحديد الأشخاص في المجموعة أمّا الآن فبات يتم ارسال لك دعوى مكتوبٌ فيها إسم مؤسس المجموعة وإسم المجموعة وعدد الأعضاء الموجودين فيها.

في حال لم تعجبك المجموعة يمكنك حينها إختيار رفض الدخول مما سيخلصك من الإستيقاظ صباحاً على صوت رنات القروبات أو إزعاجك بالرسائل الكثيرة من أعضاء لا تعرفهم.

أخيراً سيسمح هذا التحديث أيضاً للمسؤول عن المجموعة بأن إنشاء رابط خاص للمشاركة في تطبيقات أُخرى، وستصبح نسخة واتس آب الرسمية موجودة في الأسواق قريباً أمّا النسخة التجريبية فهي موجودة حالياً على “واتس آب بيتا” من جوجل بلاي ولكن ننصحكم بإنتظار النسخة الرسمية لعدم التعرض لأي مشكلة.


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق