آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
مكتب محاماة بريطاني يهدد الأمير هشام بالمتابعة قضائيا والإفلاس إذا لم يسدد له مستحقاته مالية
مكتب محاماة بريطاني يهدد الأمير هشام بالمتابعة قضائيا والإفلاس إذا لم يسدد له مستحقاته مالية

حذر مكتب محاماة لندني الأمير المغربي هشام العلوي من احتمال إفلاسه، مطالبا إياه بدفع مبلغ مالي ضخم لتجنب المتابعة القضائية، بحسب ما نشره موقع "ميدل ايست اونلاين" يوم الأربعاء 15 يونيو الجاري.

وأضاف ذات المصدر، أن مكتب "Thrings Solicitors" الذي يعمل لحساب مكتب آخر يدعى "Jag Shaw Baker"، هدد بمتابعة الأمير المغربي أمام القضاء في حال ما إذا امتنع هذا الأخير عن دفع المستحقات الواجب عليه أداؤها، والتي تقدر بـ 100 ألف جنيه استرليني (أكثر من 130 مليون سنتيم)، مقابل خدمات قانونية قدمها له في وقت سابق.

ولم يحدد موقع "ميدل ايست اونلاين" موجبات تلك الأتعاب التي يطالب مكتب المحاماة البريطاني الأمير المغربي بدفعها.

إلا أن المصدر ذاته ربط بين هذه المطالبة والدعوى القضائية التي سبق للأمير هشام العلوي أن رفعها، قبل سنة، ضد موقع "إيلاف"، السعودي الذي يبث من لندن، يتهمه فيها بـ"القذف والتشهير" في إشارة إلى مقال نُشر بذات الموقع تقول فيه هيئة التحرير، إن "كل الإساءات التي تتلاقاها صورة المغرب، يكون دائما مصدرها هو مولاي هشام". ويذكر أن الأمير المغربي خسر تلك الدعوى.

ووفقاً لمصادر "ميدل ايست اونلاين"، فإن مكتب الحاماة اللندني، كان قد أشعر الأمير بأنه مطالب بدفع المستحقات المالية التي توجد على عاتقه، وذلك قبل الـ 13 من شهر يونيو 2016، مؤكدة أنه في حال عدم استجابته لطلبها، ستتم متابعته قضائيا.

وأوضح الموقع الإخباري، أن القضية يمكن أن تعرف تطورات مهمة خصوصا وأن المدعي يحتفظ لنفسه بالحق في طلب إعلان إفلاس الأمير هشام العلوي.

 


">
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق