آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
أقوى 5 انتقالات محتملة للمحترفين المغاربة في 2016
أقوى 5 انتقالات محتملة للمحترفين المغاربة في 2016

يترقب الشارع المغربي بشغف كبير ما ستسفر عنه الإنتقالات الصيفية الحالية، خاصة فيما يتعلق بالمحترفين المغاربة ووجهتهم المقبلة، فهناك من تفصله تفاصيل صغيرة للإنتقال إلى فريقه الجديد، وهناك من لايزال حائرا بخصوص ناديه المقبل.


ويظهر من خلال رصدنا لأبرز الأسماء المطلوبة على طاولة مجموعة من الأندية الكبيرة على المستوى الدولي، وجود مجموعة من اللاعبين المغاربة، الذي أضحوا يسيلون لعاب كبار أوروبا.


في هذا الموضوع، سنقربكم أكثر من أقوى خمسة انتقالات محتملة للمحترفين المغاربة خلال الميركاطو الصيفي.

 

بنعطية.. وزير في دفاع يوفنتوس مع وقف التنفيذ!

 

في وقت تؤكد فيه تقارير إعلامية انتقال الدولي المغربي مهدي بنعطية إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بشكل شبه رسمي، تتحفظ إدارة البيانكونيري الإعلان عن الصفقة، لأسباب مجهولة.

 

وذكرت صحف إيطالية أن أيام بنعطية مع نادي بايرن ميونيخ أصبحت معدودة، بعد أن توصلت إدارة ناديه إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها بنادي يوفنتوس الإيطالي، لعودة المدافع إلى الدوري الإيطالي، على سبيل الإعارة.

 

 وحسب ذات المصادر، فإن يوفنتوس حسم، أخيرا، الصفقة لصالحه، مقابل 18 مليون يورو، مع إمكانية شراء عقد بنعطية، بعد نهاية فترة الإعارة.

 

يشار إلى أن مجموعة من الأندية الأوروبية العريقة كانت قد أبدت رغبتها في الحصول على خدمات المهدي، على غرار بروسيا دورتموند الألماني وتشيلسي وأرسنال الإنجليزيين وميلان الإيطالي.

 

سفيان بوفال.. مصير مجهول !

 

وجهة سفيان بوفال المقبلة لا تزال غامضة، فبالرغم من أنه يعتبر مطلبا أساسيا لعدد من الأندية الأوروبية، إلا أنه يفضّل التريث، قبل أن يحسم في قراره.

 

فيما كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، رفض المدرب الجديد لنادي ساوثمبتون الإنجليزي لكرة القدم، كلود بويل، ضم المغربي بوفال، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب، منسحبا بالتالي من سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب.

 

وكانت مجموعة من التقارير الإعلامية قد ربطت إسم المغربي بمجموعة من الأندية التي عبّرت عن رغبتها في ضم بوفال، وأغلبها تمارس في الدوري الإنجليزي، ويتعلق الأمر بكل من ليفربول وأرسنال وتوتنهام. 

 

يأتي هذا في وقت أكد فيه نادي ليل الفرنسي، بقاء لاعبه المغربي بالفريق، حتى إشعار آخر، مشيرا إلى أنه لم يتلقى، لحدود اللحظة، أي عرض رسمي من أي طرف راغب في خدمات اللاعب.

 

جدير بالذكر أن النادي الفرنسي وضع مبلغ 30 مليون يورو، كشرط، لكل من يرغب في الإستفادة من خدمات لاعبه المصاب، منذ شهر ماضي الماضي.

 

لزعر.. 5 ملايين يورو قد تبقيه بنادي باليرمو !

 

بعدما كان قريبا من حمل قميص ليون الفرنسي، ابتعد المدافع الأيسر للمنتخب المغربي أشرف لزعر، بشكل كبير من الدوري الفرنسي، بسبب المطالب المادية لناديه باليرمو الإيطالي.

 

واعتبر الفريق الفرنسي المطالب المادية لنادي باليرمو مبالغا فيها، إذ طالب الفريق الإيطالي بـ 5 ملايين يورو مقابل تسريح لاعبه.

 

كما ورد إسم نادي إنتر ميلان، ضمن الأندية التي ترغب في التوقيع للمدافع المغربي، بالإضافة إلى سامبدوريا، وموناكو الفرنسي.

 

وعلى الرغم من المستوى الذي يقدّمه اللاعب مع فريقه ومع النخبة الوطنية، إلا أن الأندية المهتمة بخدماته تبقى قليلة.

 

وبين حلم اللاعب في الإنتقال إلى فريق أوروبي كبير، يشارك معه في كأس قارية، وبين المطالب المادية لناديه باليرمو، يبقى مستقبل اللاعب معلّقا، ولو أن فرضية بقاءه بالدوري الإيطالي تبقى الواردة بشكل كبير.

 

زياش.. مدلّل تفينتي حائر !!

 

لم يحسم اللاعب حكيم زياش، بدوره، في ناديه المقبل، بعد العروض الكثيرة التي تلقاها نجم تفينتي الهولندي، خاصة بعد دخول ناديي ليفربول وإيفرتون الإنجليزيين، في سباق التعاقد مع اللاعب.

 

فيما كانت تقارير صحافية ألمانية قد كشفت عن دخول اللاعب في مفاوضات جادة مع ناي درتومند، من أجل التوقيع له خلال الميركاطو الحالي.

 

فيما أشارت صحيفة "AMK" التركية، إلى اقتراب اللاعب من الدوري التركي، وبالضبط من نادي فنربخشة، الذي يحاول مسؤولوه التوصّل إلى اتفاق مع نظرائهم بالنادي الهولندي، للتعاقد مع اللاعب، خاصة في ظل ضغط جماهير النادي من أجل انتداب زياش، بأي ثمن.

 

وسبق لصاحب 23 سنة، أن أكد في أكثر من تصريح إعلامي أنه لم يحسم وجهته المستقبلية بعد ،إلا أنه أصبح أقرب إلى الالتحاق بالبريمرليغ خلال الانتقالات الحالية، حسب ما اشارت إليه تقارير هولندية.

 

بلهندة.. عروض تركية.. ولكن !

 

يبدو أن يونس بلهندة، سيجاور زميله في المنتخب حكيم زياش بالدوري التركي، إذا سارت الأمور بشكل طبيعي، بعد تلقّي اللاعب لعرضين من من غلطة سراي وبيشيكتاش التركيين.

 

وحسب ما ذكره موقع "فوت ميركاتو" فإن اللاعب سيغادر نادي شالكه الألماني، بعدما لم ينجح في إقناع الطاقم التقني للأزرق الملكي، بمؤهلاته.

 

وأوضح ذات المصدر أن بيشيكتاش قدّم عرضا رسميا لضم اللاعب مقابل ثمانية ملايين يورو.

 

فيما كشفت صحف تركية متخصصة في الشأن الرياضي، أن بلهندة متردّد بشأن العروض التركية، لأسباب عائلية.


">
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق