آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
في حال تأهل المغرب.. تفاصيل أثمنة مباريات مونديال روسيا
في حال تأهل المغرب.. تفاصيل أثمنة مباريات مونديال روسيا

أعلنت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقرر إقامتها في روسيا العام المقبل، بطرح تذاكر مباريات البطولة للبيع، في إطار الجزء الأول للمرحلة الأولى من عملية بيع التذاكر وسوف تستمر حتى نهاية أكتوبر الجاري.

 

وأوضحت "فيفا"، على موقعها الإلكتروني، أنه بإمكان الجماهير خلال هذه الفترة إرسال طلبات الحصول على التذاكر من خلال موقعها على "الأنترنت"، مشيرة أنه في حال تجاوزت طلبات الحصول على التذاكر المطروحة للبيع عدد التذاكر المتاحة، سيتم إجراء قرعة اختيار عشوائية، وسيتم إبلاغ المتقدمين بنتيجة طلباتهم في موعد أقصاه 16 نونبر القادم.

 

ومن المقرر أن ينطلق الجزء الثاني من تلك المرحلة خلال الفترة من 16 إلى 28 نونبر، والتي سيتم خلالها تخصيص التذاكر بنظام الأسبقية.

 

وعقب إجراء قرعة نهائيات البطولة في الأول من دجنبر القادم، ستضم مرحلة المبيعات فترة تخصّص فيها التذاكر بقرعة الاختيار العشوائية وتبدأ في الخامس من نفس الشهر وتنتهي في 31 يناير القادم، ثم فترة تُخصّص فيها التذاكر بنظام الأسبقية وتبدأ في 13 مارس وتنتهي في الثالث من أبريل المقبل.

 

كما سيحصل الجمهور أيضاً على فرصة أخيرة لشراء التذاكر عبر مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة، والتي ستجرى بنظام أسبقية الشراء في الفترة من 18 أبريل إلى 15 يوليوز القادم، وهو موعد إقامة المباراة النهائية للمونديال.

 

فى سياق متصل، أعلنت السلطات الروسية أنه يتعين على الجماهير لكي تحضر مباريات البطولة التقدم بطلب للحصول على بطاقة مشجع - بطاقة الهوية الرسمية التي ستصدر للمشجعين، حيث ستكون أيضا بمثابة تأشيرة ولاستخدام وسائل النقل العام مجانا.

 

وبالنسبة لأثمنة مباريات المونديال، حدّدت اللجنة المنظمة ثمن تذكرة مباراة الافتتاح في مبلغ 4500 درهم (الدرجة الأولى) و3600 (الدرجة الثانية) و1900 درهم (الدرجة الثالثة).

 

وبالنسبة لتذاكر مباريات دور المجموعات، فيبلغ ثمن الدرجة الأولى 1900 درهم، و1500 درهم للدرجة الثانية و1100 درهم للدرجة الثالثة.

 

أما بالنسبة لدورة الثمانية، عل حال تأهل المغرب، فيبلغ ثمن تذكرة الدرجة الأولى 2200 درهم وتذكرة الدرجة الثانية 1700 درهم وتذكرة الدرجة الثالثة 1030 درهم.

 

وتتراوح قيمة تذكرة مباراة النهاية ما بين 9900 درهم و4100 درهم.


">
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق