آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
بنكيران لأخنوش : زواج المال والسلطة خطر على الدولة ونحن ملكيون ماشي مخازنية”
بنكيران لأخنوش : زواج المال والسلطة خطر على الدولة ونحن ملكيون ماشي مخازنية”

قطع عبد الإله بنكيران شعرة معاوية مع عزيز أخنوش، وذلك خلال تصريحات هاجم فيها رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار. فقد اعتبر بنكيران أن الجمع بين السلطة والمال خطر على الدولة، مضيفا وهو يعلق على رغبة التجمعيين في تصدر انتخابات 2021، “من تكون الشوافة التي أخبرتكم بأنكم ستفوزون بانتخابات 2021”.
وتساءل بنكيران عن الجهات التي أعطت لأخنوش ضمانات بالفوز في انتخابات 2021، وما إذا كان الأخير يريد أن يكرر تجربة الحزب المعلوم، والذي يقصد به حزب الأصالة والمعاصرة الذي واجهه بنكيران بقوة في السنوات الأخيرة.

وخاطب الأمين العام السابق للمصباح عزيز أخنوش بالقول: “والدتي كانت تقول لي شكون عطاك العيد تفرح بيه”، ليس هذا فحسب، بل إن الرجل الذي تخلى عن واجب التحفظ صدرت عنه تصريحات خطيرة، ومنها قوله: “نحن ملكيون ماشي مخازنية”، وأكد أن “الحزب لن يغير موقفه من الملكية مهما حصل، وأنه كان وسيظل وفيا للملكية باعتبارها من ثوابت الأمة الأساسية”.
وأوضح بنكيران أن “العدالة والتنمية لا يبتز ولا يبيع ولا يشتري بموقفه من الملكية”، مشيرا إلى أن موقفه منها ثابت ولن يتغير، وشدد على أن “المهم أن نُقدم النصح المناسب بالطريقة المطلوبة”،  وأضاف أن الملك أخذ عليه في وقت سابق عهدا ألا يقول له إلا الحقيقة.


">
تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق