آخر الأخبار

النشرة البريدية

ضع بريدك الالكتروني هنا لتتوصل بجديدنا لحظة بلحظة

اخترنا لكم هذا الاسبوع

صفحتنا على الفيسبوك

استطلاع الرأي

هل انتهى عبد الاله بنكيران سياسيا ؟

النتيجة
إخوان النجوم.. شهرة قوم عند قوم فوائد
إخوان النجوم.. شهرة قوم عند قوم فوائد

حظي الكثير من الفنانين المغاربة بشهرة واسعة داخل أرض الوطن وخارجه، وبالموازاة مع ذلك شملت الشهرة إخوانهم وأخواتهم وأبناءهم أيضا.
تعتبر ابتسام باطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا باطما مثالا حيا على شهرة أشخاص فقط لأنهم أشقاء الفنانين، إذ اشتهرت ابتسام على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك واتساب بالمغرب والعالم العربي، جراء دعمها لأختها دنيا فيما سمته “الجيش الباطماوي”، الذي اشتهر بشراسته في وجه كل من يخالف دنيا أو ينتقدها.
وعلى غرار الأختين باطمة حققت عبير براني شهرة واسعة خصوصا على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام حيث يتابعها أزيد من400 ألف شخص، لتصير بعد ذلك موديل (عارضة أزياء ) بفضل الشهرة التي كسبتها، من أخوتها للمغنية كوثر براني.
وشملت شهرة أشقاء النجوم، الرجال أيضا، حيث سلطت الأضواء على ياسين المنور شقيق الفنانة أسماء المنور ومدير أعمالها، لتصل إلى تتبع أخباره، وحفل زفافه، وكذلك الأمر بالنسبة لعبد القادر شقيق الفنان الدوزي، الذي يستوقفه “الفانز” في الشارع لأجل أخذ صور معه، كما هو الأمر بالنسبة لمنير لكريني شقيق عبد الفتاح الكريني.
وساعدت رابطة البنوة الفنان الكوميدي الصاعد أسامة التونسي على شق طريقه في مجال الكوميديا، حيث اعتمدت شهرته بالأساس على كونه نجل الكوميدي عبد الرحيم التونسي، الشهير ب”عبد الرؤوف”.

 

 


Rate Us

Rate Us:

تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالجريدة منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.

التعليقات
إضــافة تعليـق